السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي أكد أن الدولي صلاح يستحق حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لسنة 2018، بعد موسمه الاستثنائي الرائع .

حيث تحدث اللاعب ماني في تصريحات لقناة الدوري الإنجليزي، بمناسبة خوضه المباراة مئة مع الريدز يوم الغد السبت 12 يناير 2019 أمام برايتون في البريميرليج، كما ستكون هذه هي المقابلة رقم مئة له بقميص الفريق، وهو الذي قد نجح في إحراز 42 هدف في لقائاته الـ99 الماضية مع الفريق الذي انضم إلى صفوفه في سنة 2016.

كما قال في حديثه اللعب لفريق مثل ليفربول أمر رائع حقا، دائما ما صرحت أنني سعيد للغاية هنا، أنا أستمتع بكل يوم ألعب فيه للفريق، وأتطلع للمشاركة رقم 100 لي، فهي ستعني لي الكثير، أود أن أشكر الجميع، النادي، المشجعين، والمدرب لثقته فيّ، سأحاول بذل كل ما بوسعي برفقة زملائي لنساعد الفريق على الفوز باللقائات.

الدولي السنغالي يرى أن نجم مصر صلاح استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، في حديثه بكل صراحة محمد صلاح يستحق الجائزة، لقد قدم موسما استثنائيا معنا واستطاع تسجيل الكثير من الأهداف أنا سعيد من أجله للأسف لم أفز بالجائزة، ولكن لا مشكلة في ذلك، سأبذل جهدا أكبر وربما يمكنني الفوز بها في العام المقبل.